soul of love

ما اجمل ان تحيا بروحين روحك ورح محبوبك.ودائما ما يصبحوا روح واحدة. هذا ما اؤمن به دائما ولهذا قد قمت بكتابة هذه العبارات وحفرتها بقلبي

Sunday, March 30, 2008

وقالها لي


كنت دائما أنظر إليه من بعيد واشعر
بإحساس لم أشعره من قبل ولا استطيع ان أصفه
احببته قبل ان أراه
كنت دائما أسير في الطرقات أتامل وحوه الناس لعلي اجده من بينهم
وانظر إليه خلسة دون ان يراني
وعندما أشعر بأني كالريشة حينما يطوحها النسيم يمينا ويسارا
وتزداد دقات قلبي حتى اكاد اخشى أن
يسمعها من حولي ,حينها اعلم انه هنا
نعم انه هنا .. اني اشعر به.... واسمع همساته
ماذا افعل؟؟؟؟
انظر إليه؟؟ أم ألملم مشاعري وارحل بعيدا دون ان اراه؟؟
وبعد صراع بين عقلي ومشاعري
تنتصر المشاعر وافعلها بكل اشتياق وانظر إليه
فإذا به ينظر الي ويبتسم
لا..لا..إنها اوهام
لا..لا.. إنها حقية
ها هو يبتسم ويقترب الي..فأسرع من خطواتي
وابعد عنه..فيسرع من خطواته
انه يقترب
يجاهد كي يلحق بي..واجاهد كي ارحل
مهلا ..اني قد سمعت صوته
يقول: انتظري ..انتظري
يقولها وانا اتمنى ان اقف كي اسمعه.. وهنا ينتصر العقل
ولا اقف
فسمعت كلمة كل حرف بها يتغنى كأنها صوت قصائد
يتغنى بها سرب من الطيور
بحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
وتوقفت قدمي عن الحركة
وتوقف عقلي عن التفكير
ولا اكاد اسمع دقات قلبي
لم اعد اسمع الا هذه الكلمة
فقلت لنفسي الحائرة : اخيرا قالها لي
فسألني: اتحبينني؟
لا استطيع ان اقولها له
لأني..لأني لا احبه
حقا انا لا احبه
انا اعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ولكني سأترك دقات قلبي تقولها له
وسأسمح لعيني تبوح له كم انا احبه وأعشق



2 comments:

Anonymous said...

يشرفني دائما ان اكون اول من يكتب تعليق
مفيش كلام اقوله غير
كلام جميل جدا
مستحيل يصدر الا عن شخص مرهف الاحساس
ورقيق جدا
وعموما ربنا يوفقك ان شاء الله

soul of love said...

انا بجد متشكرة جدا على كلامك الجميل ده واهتمامك بقراه المدونة
وانا الي يشرفني ان حضرتك تعلق دايما على المدونة